باور رنجرز

موقع يهتم بكل مايدور عن مسلسل ياور رنجرز
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن الحراس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: معلومات عن الحراس   الخميس أبريل 24, 2008 11:09 am


الاسم الكامل : جايسون سكوت لي
تعيين حارس : حارس السلطة الاحمر
الاسلحة : سيف السلطة ، شفره الناسف ، التنين الخنجر) وظيفة حارس الاخضر)
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، درع التنين) وظيفة حارس الاخضر)
Zords : الديناصور dinozord ، dragonzord (وظيفة حارس الاخضر) ، التنين الاحمر thunderzord

قوية وfearless ، جايسون هو حارس الاحمر السابق وزعيم الاصل من السلطة الجواله. وقد ذهب الى جايسون الديناصور السلطة العملة ، واعطائه السلطة من الديناصور ، والمراقبة من قبل الديناصور dinozord. الاحمر حارس سلطة للاسلحه النووية هي قوة السيف ، سلاحا قويا مع حافة شفره حاده. سلاحه مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما حارس الاحمر ، جايسون المكتسبه تعزيز قوة والسرعه وقوة التحمل. بلدة التكتيكيه والمعارف والمهارات القتال جعله حارس النهائي. جايسون تتابع عن كثب قواعد لفنون القتال ، ويشجع على الانضباط وجعل الاصدقاء من الاعداء. ومن هذا الموقف التي حصلت له وتختار لتمثل انجيل بستان في العالم في مؤتمر القمة في سن المراهقه ، وعقد مؤتمر للسلام في سويسرا وقال انه حضر ، وترك الجواله.

وعاد الى الملاك بستان سنوات بعد الانعقاد على ان تتخذ سلطات الاجنبي المضرور ، وأصبحت حارس الذهب. بعد الاجنبي المستصلحه صلاحياته ، جايسون عاجزه مرة اخرى ، ولكنها استطاعت ان تعيد سنوات لاحقة بعد ان الحارس الاحمر لمهمة خاصة في 10 الاحمر الجواله التى انضمت الى قوات لوقف آلة الامبراطوريه عن تدمير الارض مع serpentera.
************************************************


الاسم الكامل : زاك تايلور
تعيين حارس : حارس القوة السوداء
الاسلحة : السلطة فاس ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher العملة
Zords : dinozord الصناجه ، thunderzord الاسد

معلوم ذكي وسريع ، زاك يعتمد على السرعه والخداع لكسب معارك بلده. حارس الأسود السابق كان فريق من jokester ، والمحبة والرقص والسحر ، والفتاة ، وخاصة انجيلا. وقال انه يهتم لاصدقائه وحاول دائما حتى عندما يهتف لهم انهم الشعور اسفل. صديق جيد مع طيبة القلب ، زاك دائما أحب نكتة جيدة ، واحب ان الجزء الاكبر عندما والجمجمة في أنفسهم حرجا العامة. زاك حاليا تعزيز السلام العالمي في مؤتمر للسلام في سويسرا. وقد ذهب الى زاك الصناجه قوة العملة ، واعطائه السلطة من الصناجه ، والمراقبة من قبل dinozord الصناجه. حارس سلطة السوداء للاسلحه النووية هي قوة فاس ، مما يضاعف كما مدفع قوية. سلاحه مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما حارس الاسود ، زاك المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل.
********************************************

الاسم الكامل : تريني كوان
تعيين حارس : حارس الاصفر السلطة
الاسلحة : السلطة والخناجر ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher العملة
Zords : sabertooth النمر dinozord ، غريفين thunderzord

تريني هو الهدوء والروحيه ، والمشرف شخص. وقالت انها ترى في مكافحة عادلة ، ولقد مارست اسلوب فرس النبي فإن كنت فو. وعلى الرغم من الهدوء محفوظة ، تريني قوية جدا الاراده والشجاعه. السابق حارس الاصفر الان تحارب من اجل السلام في طريقة مختلفة -- فى مؤتمر للسلام في سويسرا. وقد ذهب الى تريني sabretooth النمر العملة السلطة ، واعطاء السلطة لها من sabretooth النمر ، والمراقبة من قبل sabretooth النمر dinozord. حارس الاصفر سلطة للاسلحه النووية هي قوة الخناجر ، وشفرات قوية للدفاع وتستخدم لرمي. الاسلحة هي مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما الاصفر حارس ، تريني المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل.
********************************************


الاسم الكامل : كيمبرلي هارت
تعيين حارس : حارس الوردي السلطة ، وردي حارس النينجا
الاسلحة : السلطة ان انحني اجلالا واكبارا ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، وقوة العملة morpher مع السلطة ، وردي دورة القرش
Zords : الزاحف المجنح dinozord ، firebird thunderzord ، رافعه النينجا zord ، ابيض شوغون zord) مشتركة مع حارس الابيض)

كيمبرلي هو واحد من خمسة حراس في الأصل الذي اختاره zordon لحمايه الارض ضد ريتا repulsa. وقالت انها الزاحف المجنح ونظرا لقوة العملة والقدرة على الوردي Morph الى حارس. Ditzy مرة واحدة والمادي ، قد تطورت الى كيمبرلي قوية ، واثقه ، ورعايه شخص. نوع الرأفة والروح ، كيم يهتم كثيرا عن اصدقائها ، ولن تتخذ اي شخص ان تتفضل messing معها. كيمبرلي ترك السلطة الجواله على مواصلة الحياة بوصفها الرياضي من خلال تدريب مع gunthar شميت في ولاية فلوريدا على المنافسة في دورة الالعاب العالمية للبلدان. وقد ذهب الى كيمبرلي الزاحف المجنح قوة عمله ، هى اعطاء قوة للالزاحف المجنح ، والمراقبة من قبل dinozord الزاحف المجنح. كيم لها عندما فقدت السلطات Rito revolto بعد هجوم على انجيل البستان ، وقالت انها اكتسبت صلاحيات جديدة مع قوة العملة وبالنظر الى رافعه لها من لninjor على الجواله 'رحلة الى معبد السلطة. الوردي حارس سلطة للاسلحه النووية هي قوة ان انحني اجلالا واكبارا ، التي يمكن ان اطلاق النار اما طبيعيا او تنشط السهام. للاسلحه النووية هي مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما الوردي حارس كيم المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل ، فضلا عن محدوديه الطاقة الاسقاط.
******************************************


الاسم الكامل : غير معلن
تعيين حارس : حارس الازرق السلطة ، حارس النينجا الازرق
الاسلحة : لانس السلطة ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، الدرع المعدني ، دورة القرش الازرق
Zords : ترايسيراتوبس dinozord ، يونيكورن thunderzord ، نينجا zord الذئب الازرق شوغون zord

بيلي هو واحد من خمسة مراهقين الاصلي الذي اختاره zordon للدفاع عن الكوكب من قوى ريتا repulsa. كما حارس الازرق ، بالاضافة الى اناء قاتلوا ضد المعاجين وtengas ، وانقذ السلطة الجواله في مناسبات عديدة انه مع الاجهزه التي انشئت. بيلي هو اذكي من الجواله ، مع عبقريه فاءقه مستوى حاصل الذكاء. مرة واحدة غير المريحه وغير خجوله ، بيلي تطورت على مر الزمن الى ثقة وقادرة على شخص هو اليوم. وخلال الجواله 'وقت الازمة عندما يكون عامل الوقت على عكس ذلك من قبل ماستر البشعه ، تولت قيادة بيلي واثبت ان تكون قادرة على الزعيم. بعد ان حصلت على الجواله zeo السلطات ، ونزل على الفريق كمستشار ، والاتصال بهم من داءره السلطة ، وخلق zords والاسلحة لهم. الى فان ترايسيراتوبس اناء ذهب العملة السلطة ، واعطائه السلطة من ترايسيراتوبس ، والمراقبة من قبل dinozord ترايسيراتوبس. بيلي عندما فقدت سلطاته Rito revolto بعد هجوم على انجيل البستان ، وحصل على صلاحيات جديدة مع الذئب العملة السلطة الممنوحه له من قبل ninjor على الجواله 'رحلة الى معبد السلطة. الذئب قوة العملة التي دمرتها في وقت لاحق zedd وريتا عندما ماستر الخسيس عكس الوقت وعادت الجواله للاطفال. حارس الازرق سلطة للاسلحه النووية هي قوة لانس ، الذي يمكن أن تنقسم الى شطرين. سلاحه مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما حارس الازرق ، بيلي المكتسبه تعزيز قوة والسرعه وقوة التحمل ، فضلا عن محدوديه الطاقة الاسقاط.
***************************************************

الاسم الكامل : اوليفر تومي
تعيين حارس : حارس الاخضر السلطة
الاسلحة : التنين الخنجر
والعتاد : درع التنين ، morpher السلطة مع السلطة العملة ، المعصم محاور
Zords : dragonzord

وعندما وصلت الى الملاك تومي بستان عاليه ، ريتا يرى فيه الشخص المثالي ليصبح الشر لها حارس الاخضر. واعربت عن وضع له إطار توضيح واعطاه التنين قوة العملة. مع انه ، تومي morphed الى الاخضر وخاض حارس سلطة الجواله ، اذ فاز في اثنين من المعارك. وكان تومي وبالنظر الى سيف الظلام للانتهاء من الجواله ، ولكن جايسون هزم الاخضر حارس في القتال ودمرت سيف الظلام ، والافراج عن اكثر من تومي الإملائي ، وبالتالي السماح له احدث حارس السلطة. حارس الاخضر سلطة للاسلحه النووية هو الخنجر التنين ، مما يضاعف بوصفها الفلوت وتلعب الموسيقى الى استدعاء dragonzord. كما حارس الاخضر ، تومي المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل ، فضلا عن محدوديه الطاقة الاسقاط. حارس الاخضر ايضا يلبس درع خاص حول صدره التي تحمي له من العديد من الهجمات. تومي قليلا هو كثير النسيان وقاتمه ومعلوم - في بعض الاحيان ، ولكنه اكثر من لانها تشكل مع بلدة نبل وشجاعة. تومى فى نهاية المطاف بعد أن فقدت سلطاته ريتا خلق الخضراء الشمعة التي احاطت صلاحياته بعيدا لانها احرقت. وبعد ان تفقد قوتها النقود المعدنية والجواله تومي ودعا مرة اخرى الى ان يصبح الأخضر حارس التنين عن طريق استخدام النقود المعدنية والطاقة zordon. وكانت سلطات مؤقتة فقط ، وتومي مرة اخرى كما فقدت سلطاته حارس الاخضر.

تومي في وقت لاحق من شأنه ان يعطى صلاحيات جديدة من جانب zordon ، وبالتالي السماح له الحارس الابيض. وبعد ان تفقد هذه الصلاحيات الى اللورد zedd وريتا ، وقال انه استخدم zeo الكريستال ليصبح حارس zeo الاحمر. آخر تحديث في وقت لاحق من السلطة جعلته الاحمر توربو حارس ، وقال انه في نهاية المطاف الصلاحيات التي نقلت الى الخلف ، TJ. تومي سنوات عاد في وقت لاحق الاحمر zeo حارس تؤدي الى 9 الاحمر الجواله الاخرى على بعثة لمنع الامبراطوريه من استخدام الة serpentera لتدمير الارض.
*************************************************

الاسم الكامل : روكي desantos
تعيين حارس : حارس الاحمر السلطة ، حارس النينجا الاحمر
الاسلحة : سيف السلطة ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، الدرع المعدني ، والقرش الاحمر دوره
Zords : التنين الاحمر thunderzord ، وقرد النينجا zord ، شوغون الاحمر zord

صخري هو مثل مهرج من الدرجة الجواله. حسن ذو طبيعه خاصة ، حماسي ، ويحب ان يكون متعة. وقال إنه قد تكون منخفضه على نقاط حاصل الذكاء ، ولكن روكي المهاره العالية للفنون الدفاع عن النفس والعناد يجعله ممتازا المقاتله والأصول الى الفريق. وقال انه اجتمع لاول مرة على الجواله رحلة الى بستان انجل على المنافسة في النينجا المنافسة ، وساعدتها في انقاذ طفل في خطر. جدير اثبات نفسه من خلال مساعدة حراس عدة مرات ، وكان روكي ونظرا لقوة الاحمر حارس جايسون من قبل المغادره. جايسون استخدم سيف الضوء على نقل صلاحياته الى صخري. الاحمر حارس سلطة للاسلحه النووية هي قوة السيف ، سلاحا قويا مع حافة شفره حاده. سلاحه مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما حارس الاحمر ، تعزيز القوة المكتسبه الصخريه ، والسرعه وقوة التحمل ، ومحدوديه الطاقة الاسقاط. روكي عندما فقدت سلطاته Rito revolto بعد هجوم على انجيل البستان ، وحصل على صلاحيات جديدة مع قرد العملة السلطة الممنوحه له من قبل ninjor على الجواله 'رحلة الى معبد السلطة. قرد فان قوة العملة التي دمرتها في وقت لاحق zedd وريتا عندما ماستر الخسيس عكس الوقت وعادت الجواله للاطفال. روكي المكتسبه zeo السلطات في وقت لاحق مع بقية ، وأصبح zeo حارس الازرق. عندما اصيب روكي ظهره لتدريب فنون القتال والمنافسة ، وبعث بها الى السلطة جستن داءره ليقوم مقامه في أن يصبح حارس الازرق توربو.
****************************************************

الاسم الكامل : آدم بارك
تعيين حارس : أسود السلطة حارس ، حارس النينجا الاسود
الاسلحة : السلطة فاس ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، الدرع المعدني ، القرش الأسود دوره
Zords : الأسد thunderzord ، ضفدعه النينجا zord ، ابيض واسود شوغون zord

آدم هو خجوله وحساسه والروحيه. وقد تدريبه جعلته انضباطا وكفاءه المقاتله المتخصصه في فو - آن كنت shaolin. وقال انه اجتمع لاول مرة الجواله اثناء محاولة لانقاذ الطفل في خطر الى جانب منها. اصلا من وادي الحجارة ، وآدم انتقلت الى بستان انجيل انجيل ونقلها الى بستان المدرسة الثانويه. Zedd من جراء القتال مع قوات السلطة الجواله ، وقد أثبت آدم أن يكون بديل مناسب لزاك كما حارس الاسود. زاك نقل سلطاته الى آدم باستخدام سيف الضوء. حارس سلطة السوداء للاسلحه النووية هي قوة فاس ، مما يضاعف كما مدفع قوية. سلاحه مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما حارس الاسود ، وآدم المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل ، ومحدوديه الطاقة الاسقاط. فقدت سلطاته بعد goldar Rito وتدمير السلطة بعد القطع ماستر البشعه رفضت الجواله الى الاطفال. ومنذ ذلك الحين ، اصبح آدم zeo حارس الاخضر ، والاخضر في وقت لاحق من توربو حارس ، قبل اعطاء مكانة لكارلوس. عاد إلى مساعدة خلفه حارس كما السوداء ، واستخدام مساعيه morpher دون العملة السلطة ، مما يهدد حياته.
*************************************************

الاسم الكامل : عائشة كامبل
تعيين حارس : حارس السلطة الاصفر ، الاصفر حارس النينجا
الاسلحة : السلطة والخناجر ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، الدرع المعدني ، الاصفر دوره القرش
Zords : thunderzord غريفين ، تتحمل النينجا zord ، الاصفر شوغون zord

حماسي والكامل للطاقة ، عائشة كان دائما في مستوى هذا التحدي باعتباره حارس السلطة. واجتمعت السلطة الجواله على رحلة الى ملاك البستان ، حيث انها تتنافس في النينجا المنافسة الى جانب صخري وآدم. عائشة واصدقائها الجواله ساعدت في انقاذ طفل في خطر. وقالت انها واصلت تقديم المساعدة الجواله عندما تحتاج اليها ، لتثبت نفسها تشكل بديلا لتريني كما الاصفر حارس. تريني ترك عائشة قالت السلطات بنقلهم الى بلدها مع السيف للضوء. حارس الاصفر سلطة هي السلطة الاسلحة والخناجر ، وشفرات قوية للدفاع وتستخدم لرمي. الاسلحة هي مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما الاصفر حارس ، عائشة المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل ، ومحدوديه الطاقة الاسقاط. لها حارس الاصفر عندما فقدت السلطات ماستر البشعه تحول الفريق الى الاطفال ، وتدمير السلطة goldar عملات معدنيه. على استرجاع الاصفر zeo الكريستال ، وقالت انها ارسلت تانيا العودة الى الفريق في محله ، وبقيت في افريقيا لمساعدة الحيوانات.
***************************************************

الاسم الكامل : كاثرين hillard
تعيين حارس : حارس الوردي السلطة ، وردي حارس النينجا
الاسلحة : السلطة ان انحني اجلالا واكبارا ، شفره الناسف
والعتاد : المعصم المعلومات ، والسلطة مع السلطة morpher عمله ، الدرع المعدني ، وردي دورة القرش
Zords : رافعه النينجا zord ، ابيض شوغون zord) مشتركة مع حارس الابيض)

Kat هي ناضجه ومتطوره خارج بلدها سنوات. وقالت انها في الاونة الاخيرة جاءت لانجيل بستان من استراليا ، إلا أن ريتا التي استولت عليها وضعت تحت سلطة تحديد. Kat befriended الجواله ، وحصل على وثيقة بما فيه الكفايه لسرقة falconzord كيمبرلي وقوة العملة. ويجري لها من ذكريات طيبة وكسر الإملائي ، واصبحت حليفا لاسترجاع كمبرلي للعملة ، التي سرعان ما أصبحت بلدها مرة واحدة كيمبرلي قرر ترك عن ولاية فلوريدا ، واصدار العملة الى kat ، حتى انها ستصبح حارس الوردي الجديد. Kat جزئي تخاطري الحفاظ على صلة مع ريتا ، الذي طال امده اثر الاملائي وقالت انها كانت في وقت من الاوقات تحت. الوردي حارس سلطة للاسلحه النووية هي قوة ان انحني اجلالا واكبارا ، التي يمكن ان اطلاق النار اما طبيعيا او تنشط السهام. للاسلحه النووية هي مجتمعة مع الآخرين على شكل سلطة الناسف. كما الوردي حارس ، kat المكتسبه تعزيز القوة والسرعه وقوة التحمل ، فضلا عن محدوديه الطاقة الاسقاط.

فقد قالت السلطات kat عندما الخسيسه التي تحول رئيسية لها والى غيرها من الجواله والاطفال وتدمير السلطة عملات معدنيه. Zeo باستخدام الكريستال ، وقالت إنها أصبحت الوردي zeo حارس ، ورفع مستواها لتصبح في وقت لاحق على توربو السلطات ، التي قالت انها في نهاية المطاف نقلها الى الخلف ، cassie.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firespace.mam9.com
 
معلومات عن الحراس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
باور رنجرز :: موررفين باور :: حراس القوة قوة مورفين باور-
انتقل الى: