باور رنجرز

موقع يهتم بكل مايدور عن مسلسل ياور رنجرز
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: قصة الجزء الاول   الخميس أبريل 24, 2008 10:42 am


الفصة

وعندما يجري تهديد من الأرض التي استولت عليها ريتا repulsa ظهرت بعد وقالت انها تحررت من السجن هي سلة المهملات على سطح القمر ، حكيم حكيم اسمه zordon القديم ، الذي كان قد أنشأ مركز قيادة في انجيل بستان ، خمسة مراهقين المعينين لتولي السلطة لل Morphing شبكة للدفاع عن الكوكب السلطة الجواله -- جايسون ، زاك ، كيمبرلي ، اناء ، وتريني. وعندما تصاعدت المعركه ، فإنها تدعو كل منهما يدعي المركبات zords الاعتداء وتدمير وحوش الذي هدد السلام في انجيل البستان ، كل ذلك في الوقت الذي يحاول العيش حياة طبيعية كما طلبة المدارس الثانويه.

الجواله ، مرت العديد من القائمة ، zord ، والسلطة التغييرات. ريتا التنين الذي اعطي للعملة جديدة لطالب في انجيل بستان عالية تومي ، الذين قاتلوا ضد الجواله كما الشر حارس الاخضر ، وانضم الى الفريق في وقت لاحق من الاملائي اكثر من مرة واحدة وكان له من كسرها. تومى فى نهاية المطاف كما فقدت سلطاته حارس الاخضر واكتسبت صلاحيات جديدة كما حارس الابيض.

لالحاق الهزيمة zedd الرب ، الذي وصل الى لتولي مهمة ريتا ، الجواله اللازمة لرفع مستوى dinozords الى thunderzords ، ويعود في وقت لاحق كما تومي حارس الابيض. بعد فترة وجيزة ، جايسون ، زاك وتريني غادر الى سويسرا لحضور مؤتمر للسلام ، وتركت آثارها على السلطات الثلاث الحليفه للالجواله - روكي ، وآدم وعائشة ، الذي اصبح جديدة الأحمر ، الأصفر والأسود والجواله.

وعندما خسر الفريق سلطاتها بعد هجوم ريتا شقيق Rito ، الجواله احاط برحلة الى معبد السلطة ، حيث ninjor اعطاهم صلاحيات جديدة وzords النينجا ، والتي انضم اليها بعد ذلك شوغون zords.

كيمبرلي مغادرة لتدريب لعموم الالعاب العالمية مهد الطريق لكاثرين ، الذي تولى بدلا منه حارس كما الوردي. الجواله سلطة القطع سرقت من قبل goldar ، والتي دمرتها zedd وريتا ، ووضع حد لقوة الجواله كما عرفناه نحن منهم ، ويقدم الاحداث من شأنه ان يحولها الى zeo الجواله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firespace.mam9.com
 
قصة الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
باور رنجرز :: موررفين باور :: حراس القوة قوة مورفين باور-
انتقل الى: